Breaking News

بالأرقام والتواريخ: ننهي أوهام الزملكاوية حول هدف حسن شحاتة الملغي


كلما سألت زملكاويا عن الإتيان بدليل على فوز الأهلي بالتحكيم وجدته  بادرك على الفور بالإشارى إلى هدف حسن شحاتة في الأهلي الذى ألغاه الحكم محمد حسام الدين بناء على راية من المساعد عبد الرءوف عبد العزيز (الزملكاوي بشهادة حسن شحاتة)  في دوري عام 1982، والذي يقولون أنه حسم الدوري للأهلي.
"أهلاوي على طول" تضع أمام القارئ، والأجيال الجديدة الحقيقة الكاملة لتكسر وهم الحصول على البطولة بالتحكيم.
هدف صحيح ملغي لحسن شحاتة
مبدئيا  نعترف –وبكل حيادية- أن هدف حسن شحاتة كان صحيحا
ولكن هذا هو أحد أوجه الصورة لكن لكي تكتمل الصورة لا بد من رؤيتها من كل جوانبها وإليك التفاصيل الكاملة:
الصورة كاملة
أقيمت المباراة يوم 14 مايو 1982
كان الأهلي يحتل جدول الدوري بـ38 نقطة والزمالك 36 نقطة وكانت مباراتهما معا هى المباراة قبل الأخيرة، ويتبقى للأهلي مباراة مع المنيا تعادلا فيها الفريقان، والزمالك مع المقاولون العرب، وفاز المقاولون 2-1.
وبذلك أصبح الأهلي بنهاية كل المباريات يمتلك 40 نقطة بعد التعادل مع الزمالك، والمنيا، بينما أصبح رصيد الزمالك 37 نقطة.
الأهلي بطلا للدوري حتى لو احتسب هدف شحاتة
ولو افترضنا أن هدف حسن شحاته –الصحيح- تم احتسابه سيكون رصيد الزمالك 38 نقطة لأن الفوزكان يحتسب بنقطتين ( 36 قبل مباراة الأهلي+ 2 باحتساب الفوز على الأهلي+ صفر بعد الهزيمة من المقاولون).
بينما يصبح رصيد الأهلي بعد احتساب هدف شحاتة 39 نقطة ( 36 قبل مباراة الزمالك+ صفر بعد احتساب فوز الزمالك+1 بالتعادل مع فريق المنيا).
وبذلك لن يغير احتساب هدف حسن شحاتة من الأمر شئ وسيتوج الأهلي بطلا أيضا، ولكن بفارق نقطة واحدة ( ولا النقطة مش كفاية؟! لا يكون فيه قانون جديد عند الزملكاوية)
4 نقاط "سفلقة" احتسبوا للزمالك
ما لا يعرفه الكثير أن الزمالك في هذا الموسم احتسبت له 4 نقاط من فوزين اعتباريين
الأول: في الأسبوع رقم 22 وتحديدآ يوم  الأحد 11 إبريل 1982 بين المصري و الزمالك وقبل النهاية بتسع دقائق أحرز نصر إبراهيم هدفآ للزمالك إحتسبه الحكم حسين فهمي  إحتج عليه لاعبي المصري بداعي التسلل  مما أدي لإنهاء المباراة قبل وقتها الأصلي وتم إحتساب النتيجة بفوز الزمالك إعتباريآ بهدفين نظيفين وتم نقل مبارايات المصري لمدة موسم لعبها في ستاد طنطا .
الثاني: في مباراة الأسبوع رقم 25 يوم الجمعة 30 إبريل 1982 علي ملعب المنصورة بين المنصورة والزمالك حيث تم إلغاء هدف للمنصورة في الدقيقىة 50 من عمر المباراة بحجة أن الكرة خرجت خارج الملعب قبل أن تعود داخل الملعب وتدخل مرمي الزمالك وكانت النتيجة التعادل السلبي وإحتج اللاعبين وتم إلغاء المباراة بفوز إعتباري لصالح الزمالك 2-0 .
فبن بقى التحكيم اللي إدى للأهلى البطولة؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

موضوعات لا تفوتك قراءتها

بالفيديو.. فضائح تحكيمية منحت الزمالك دوري 2014- 2015


حقيقة فوز الزمالك على الأهلي 6- صفر .. قصة فخر واعتزاز لنادي الوطنية





ليست هناك تعليقات