بالفيديو.. فضيحة تحكيمية صعدت بالإسماعيلي للمباراة الفاصلة مع الأهلي دوري 2009 مجاملة لعلاء مبارك

4:50 م

ظلت جماهير الزمالك –ولا تزال- تقول أن الأهلي يأخذ البطولات بالتحكيم، وحين تسألهم عن تلك البطولات ذكروك بهدف أبوتريكة في طلائع الجيش الذي دفع فيها لاعب الطلائع وأحرزهدف التعادل، ثم انتهت المباراة 3-1 للأهلي بهدفي أحمد فتحي ومحمد طلعت في الوقت الضائع للمباراة، حيث تأهل الأهلي والاسماعيلي لمباراة فاصلة فاز فيها الأهلي بهدف فلافيو وأحرز لقب الدوري.
والغريب أن مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود، طالب مسئولي اتحاد الكرة في مايو 2015 فتح ملف أسباب خسارته لمسابقة الدورى العام موسم 2008 / 2009.
و أكد الموقع الرسمى للإسماعيلى، أن مسئولى الدراويش أرجعوا، السبب الرئيسى فى ضياع لقبه الرابع بسبب إحتساب محمد كمال ريشة الحكم السابق هدف غير صحيح للأهلى فى ختام مباريات المسابقة، رغم إعترافات محمد أبوتريكه لاعب الفريق الأحمر السابق عقب مرور أكثر من خمس سنوات.
ولكن مسؤولو الاسماعيلي تجاهلوا عدة حقائق خطايا التحكيم في مباراة الاسماعيلي، والمصرية للاتصالات التي ذبحها الحكم مجاملة لعلاء مبارك الذي كان يحضر المباراة في مدرجات مشجعي الاسماعيلي بالجوار لرئيس النادي.
وترصد أهلاوي على طول مجاملتين فارقتين في النتيجة كانت كافية لهزيمة الإسماعيلي، ومذهاب الدرع للجزيرة دون الحاجة لمباراة فاصلة

إلغاء هدف صحيح 100% للمصرية للاتصالات بداعي التسلل
قبل أن يحرز محمد محسن أبو جريشة هدف الإسماعيلي الوحيد ألغى حكم المباراة هدفا صحيحا 100%  أحرزه لاعب المصرية للاتصالات ولم يكن اللاعب ولا حتى زميله غير المتداخل في الكرة متسللين بأى وجه من الوجوه، ويوضح ذلك خط الـ18 الذي كان كل اللاعبين مترمكزين عليه،  في مجاملة  مفضوحة لعلاء ابن الرئيس وقتها حسني مبارك الجالس في المدرجات.



شاهد فضيحة الهدف الملغي


التغاضي عن احتساب ركلة جزاء صحيحة 100% للاتصالات:

في الدقيقة 43 وقبيل نهاية الشوط الأول تغاضى حكم المباراة  ركلة جزاء واضحة لا لبس فيها حيث فام اللاعب أحمد سمير بدفع وعرقلة لاعب المصرية للاتصالات أحمد عمران  الذي سقط على الأرض  قرب منطقة الـ 6 ياردة ومنعه من هدف محقق ولكن الحكم لم يحتسب شيئا.
وتنتهي المباراة 1-صفر للاسماعيلي ويهبط فريق المصرية للاتصالات بتلك النتيجة ويصعد الاسماعيلي لمباراة فاصلة مع الأهلي على درع الدوري

شاهد ركلة جزاء للمصرية للاتصالات واضحة كالشمس


اقرأ أيضا:

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

2 التعليقات

إدعمنا بـ التعليقات
29 مارس، 2016 4:40 ص حذف

ياباشا الهدف اللى اتحسب تسلل كان فى لقاء الدور الاول مش الماتش اللى بنتكلم فية وعلى ما اتذكر هذا الهدف لم يؤثر فى نتيجة اللقاء ارجو الدقة

رد
avatar
7 أبريل، 2016 3:53 م حذف

كلام الاخ محمد سيد صحيح
الهدف الملغي كان ف استاد الاسماعيلي انما الماتش الحاسم كان ف الكلية الحربية ف الدور التاني
وبالنسبة لضربة الجزاء ف المذيع نفسه حتى قال مالمسهوش

رد
avatar